اخبار الزمالكالعاب اخرىميديا الزمالك

مصطفى مشعل يكذب هدوء أجوستي .. ويكشف سر التتويج بدوري السوبر

أكد مصطفى مشعل لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك أنه كانت لديه ثقة تامة في قدرة اللاعبين على التتويج بدوري السوبر على حساب الاتحاد السكندري، مشددا على أن المباراة الخامسة أمام الاتحاد كانت الأصعب في مشوار الزمالك نحو التتويج.

وأضاف مشعل في تصريحاته لقناة الزمالك أن الفريق مر بالعديد من الصعوبات والعراقيل لكنه تمكن من تجاوزها بسبب روح المجموعة، موضحا أنه لم يكن لديه أدنى شك في قدرة الفريق على التتويج بدوري السوبر.

وأثنى مشعل على أداء فريق الاتحاد.. مشيرا إلى أن مستوى الزمالك والاتحاد كان متقاربا للغاية، وبالعزيمة والإصرار تمكن الفارس الأبيض من حصد اللقب في مباراة هي الأصعب في الموسم.

وتمنى مشعل التوفيق لزميله بالفريق مهاب ياسر الذي يخوض تجربة الاحتراف في أمريكا، مشيرا إلى أن مهاب هو مستقبل كرة السلة في مصر.

وتحدث مشعل عن الإسباني أجوستي بوش المدير الفني للفريق حيث أكد مشعل أن مدربه عصبي للغاية في غرف خلع الملابس وليس هادئا كما يظهر في المباريات، كما أنه يجيد توجيه اللاعبين ويملك القدرة على توظيفهم بالشكل الأمثل.

وشدد لاعب الزمالك في تصريحاته على أهمية الدور الذي يقوم به الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مضيفا أنه يمنح اللاعبين الثقة ويؤازر الفريق باستمرار، وهو ما كان له الأثر الأكبر في تتويج الفريق بدوري السوبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة