اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

موسيماني يعترف.. خطتي منعت الأهلي من الخسارة بـ10 أهداف وهذا الفارق بينهم وبين صن داونز

علق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادي الأهلى، على الفارق بين تدريب صن داونز الجنوب أفريقي وبين تدريب النادي الأهلى المصري.

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، أن كل مدرب في كأس العالم للأندية يؤمن أن له حظوظ في الفوز بأى مباراة، وكرة القدم دائما بها متغيرات، وأكبر دليل على ذلك هي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الذى فاز بها تشيلسي، والذى لم يكن مرشحا للفوز بها في وجود برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس.

وتابع موسيمانى، كرة القدم 90 دقيقة ولكل الفرق حظوظ في الفوز، ولكن الفوز على بايرن ميونخ صعب للغاية، وليس معنى ذلك أن تواجه البايرن بشكل مفتوح أمام الفريق الذى فاز على برشلونة 8 /2 في وجود ميسى في الملعب من الممكن أن تهزم بـ10 أهداف وهو ما يحزن الجمهور والإدارة، حاولت تجنب الخسارة الثقيلة بخطة محكمة أمام الفريق الألماني ولكني حزنت بسبب دخول الهدف الثاني.

وكشف موسيمانى، أن تدريبه لصن داونز مختلف لأنه ظل في النادي 8 سنوات وهو من قام ببناء اللاعبين وطورهم أكثر من مرة.

وتابع، ذهبت لأمريكا اللاتينية بنفسى لرؤية اللاعبين وأنا من جلبت سيرينو، والفريق يقدم كورة جيدة ولكن ليس لذلك السبب ستفوز دائما، وهذا الفرق بين صن داونز والأهلى، أن الأهلى أقل كرة جمالية منهم ولكن عنده قوة بدنية وقدرة على إنهاء المباريات والفوز بها مهما كانت الاداء.

وأتم مدرب الأهلى، أتحدث مع محمود الخطيب باستمرار في كرة القدم وذلك الأمر لا يعرف أحد، وأتناقش معه في أمور الفريق وتأكدت أنه يساعدنى وكذلك سامى قمصان وسيد عبد الحفيظ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة