اخبار الزمالكميديا الزمالك

نداء من مجدي عبدالغني لمجلس الزمالك بعد رحيل فرجاني ساسى

طالب الإعلامى مجدى عبد الغنى إقامة حفل تكريم للدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، فى حالة عودته إلى القاهرة وقبل رحيله عن القلعة البيضاء.

أضاف عبد الغنى خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” إن فرجانى ساسى إلتزم بنهاية تعاقده مع الزمالك ولم يفتعل أى أزمة مثلما فعل مواطنه حمدى النقاز من قبل.

 

وفي سياق متصل ، كلف مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، إدارة الشؤون القانونية بتجهيز ملف كامل عن موقف فرجاني ساسي لاعب الفريق.

وعلم زمالك نيوز؛ من مصدر داخل الإدارة البيضاء أن المجلس بدأ في التجهيز لاتخاذ موقف قانوني ضد فرجاني ساسي بعد تلميحه بنهاية عقده مع الفريق وانتشار تقارير توقعه لنادي الدحيل القطري.

وقال المصدر، أنه جاري تجهيز ملف كامل بموقف فرجاني ساسي يتضمن نسخة من عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم وغير مرتبط بموعد محدد وفقا لما هو مسجل باتحاد الكرة، فضلا عن قائمة خصومات تم توقيعها على اللاعب في فترات سابقة.

وأضاف المصدر، سيتم الاستناد بالخصومات الموقعة على اللاعب لتبرير صرف مبلغ 250 ألف دولار فقط من قيمة مستحقاته التي تقدر ب635 ألف دولار وفقا لما أكده فرجاني ساسي للمقربين منه.

وشدد المصدر إلى تجهيز الملف وما به من مستندات للاستعانة به حال عدم عودة اللاعب في الموعد المتفق عليه عقب نهاية الأجندة الدولية منتصف يونيو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة