اخبار الزمالك

هاني حتحوت يكشف حقيقة استفسار “الفيفا” على حل مجلس مرتضى منصور في الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” لاتحاد الكرة المصري يستفسر فيه عن موقف حل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكانت وزارة الرياضة المصرية قد أصدرت قرارا بإيقاف مجلس مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي، أواخر نوفمبر الماضي.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي قد تحدثت عن وصول خطاب من الفيفا إلى اتحاد الكرة يستفسر فيه عن حل مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وقال ” هاني” :” تواصلنا مع اتحاد كرة القدم المصري بشأن معرفة حقيقة وصول خطاب من الفيفا يستفسر فيه عن حل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق”

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” اتحاد الكرة نفى وصول أي خطابات من الفيفا تسال على وضعية مجلس إدارة الزمالك السابق، برئاسة المستشار مرتضى منصور”.

وتابع :” اتحاد الكرة فسر ذلك بأن الفيفا لن يكون عنده اعتراض على حل مجلس الزمالك، لأن حل المجلس كان بسبب وجود مخالفات مالية وهى الحالة الوحيدة التي لا يعتبرها الفيفا تدخل حكومي في شؤون الأندية”.

وخلف مجلس مرتضى منصور إدارة مؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري، وبعد وفاة الأخير، عين مكانه المستشار اللواء عماد عبد العزيز، قبل أن ترحل لجنة الأخير، لتتولى إدارة النادي لجنة مؤقتة جديدة برئاسة حسين لبيب، في مايو الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة