اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل قام أحد لاعبي الزمالك بـ”رش المياه” على باتشيكو في غرفة الملابس؟.. وكيل المدرب يرد – فيديو

تحدث شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق، لنادي الزمالك،  عن علاقة المدرب البرتغالي ببعض لاعبي الفريق خلال فترة تواجده داخل نادي الزمالك.

وقال ” فاروق” :” حدث موقف من أوناجم في مباراة سموحة مع باتشيكو، وكان هناك توتر بينه وبين المدرب، وطلب اللاعب الخروج للإعارة وباتشيكو، وكان يوجد بدائل له لذلك وافق”.

وأشار :” أحد المشاكل التي كان يعاني منها باتشيكو هو وجود 37 لاعبا في التدريبات، لأنه كان يرى أن هذا العدد الكبير سيضر باللاعبين الصغار ولن يحصلوا على فرصة”.

وأضاف ” فاروق” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” عن ما تردد عن عدم سيطرة باتشيكو على غرفة ملابس الزمالك، فالحقيقة أنه في شهر يناير كانت فترة صعبة على الزمالك بسبب موضوع مصطفى محمد وفرجاني ساسي”.

وتابع :” رغم ذلك الفريق حقق نتائج جيدة وباتشيكو حصل على مدرب الشهر، وظهر إمام عاشور في هذه الفترة ليحل محل اللاعب التونسي، والرسالة الوحيدة التي كانت قد وصلت لكل الناس أن اللاعب الذي يتدرب بشكل جيد سيجد له مكان في التشكيل”.

وواصل ” باتشيكو” :” المدرب الذي يفعل ذلك هل لن يصل لمرحلة عدم سيطرته على غرفة الملابس؟

وعن ما تردد عن رش أحد اللاعبين المياه عليه في غرفة الملابس؟ رد فاروق :” لم يحدث أي شئ غير المعتاد في أي فريق حدث مع باتشيكو في الزمالك، والكلام عن هذه الواقعة مجرد شائعة و لايمكن أن يكون حقيقي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة