اخبار الزمالكميديا الزمالك

والد زيزو يكشف كواليس جلسة تجديد عقده مع الزمالك.. وسر العرض المغري من الإمارات – فيديو

تحدث والد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن كواليس تجديد نجله مع الزمالك، مشيرًا إلي أن اللاعب رفض العديد من العروض الخارجية للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وأعلن حسين لبيب رئيس مجلس ادارة الزمالك التجديد لـ أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم ، ليستمر مع الفريق لسنوات قادمة

وقال ” والد زيزو” :” زيزو كان عنده عروض من الخليج وبالتحديد السعودية والإمارات، ونادي العين الإماراتي كان عارض رقم كبير في شهر يناير الماضى والزمالك كان يعانى من عدم استقرار إداري، تقدمنا بالعرض للنادي والإدارة تمسكت باللاعب”.

وأشار :” كان نقطة الخلاف وقتها هو ان فى الوقت تم رفض عرض زيزو تم الموافقة على بيع مصطفى محمد، رغم أن عرض زيزو كان اكبر بـ 4 مليون دولار “.

وأضاف ” والد زيزو” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “أخبرت حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك أنه يجب علينا تحديد المبادئ الأساسية في التجديد “.

وتابع :” أخبرته هل هشتغل على مبدأ العرض والطلب، خل عملية التفاوض، وده احتراف في التفاوض، ولا مبدأ هنعمل لكل لاعبي شريحة أو فئة محددة وده مش احتراف”.

وكشف ” والد زيزو” :” اتفقنا اننا هنشتغل بمبدأ احترافى بمعنى إنى أعرض الطلبات بتاعتى ولو النادي وافق خلاص مليش علاقة ببقية اللاعبين في الفرقة بتاخد كام ن ده رزق وكل واحد ليه سعره”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة