اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل باتشيكو يكشف مفاجأة عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.. وموقفه من الحل الودى مع اللجنة المعينة – فيديو

كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن قيمة المستحقات المالية المتأخرة له لدى إدارة الفارس الأبيض وموقفه من تسوية تلك المستحقات.

وكان باتشيكو قد رفع قضية لدى ” الفيفا” ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الفريق.

وقال ” فاروق” :” بعد تبليغه بقرار رحيله لم يكن يخرج من الفندق إلا للضرورة، لم يخرج إلى للحفلة التي أقيمت له وكان متأثر جدا، وتلقى العديد من التعليقات عبر حسابه بموقع “تويتر” من جماهير الزمالك التي عبرت له عن حبها وهذا ساعده على تجاوز هذه المرحلة”.

وأشار :” يوم إعلان الاستغناء عنه الإدارة أبلغته أنها ملتزمة بكافة مستحقاته، باتشيكو لم يتقاضى راتبه 3 أشهر، ورفض أن يستفسر عن راتبه بشكل رسمي لانه كان يرى أنها أزمة عامة”.

وأضاف” فاروق” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 :” لكن بعد رحيله لم يحصل على أي أموال كما تم وعده بها، وعندا سافر الإدارة أكدت أنهم سيقوموا بتحويل جزء من الأموال وهذا أيضا لم يحدث، ولذلك لجأنا إلى الاجراء الروتيني وهو تقديم ملف للفيفا”.

وتابع :” الإدارة الحالية أول ما استلمت مهامها أول شئ فعلوه تواصلوا مع باتشيكو بشكل مباشر، والأخير طلب منهم أن يتواصلوا معي ومع المحامي الخاص به”.

وأتم ” فاروق” :” باتشيكو أخبرهم أنه لا توجد عنده مشكلة في التفاوض أو الترضية، وبدأت بالفعل المفاوضات ولكن حتى هذه اللحظة لم نصل إلى شئ”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة