اخبار الزمالك

وكيل بن ما لانجو يتحدث لأول مرة عن مفاوضات الزمالك لضم اللاعب.. وشروطه للرحيل عن الرجاء

كشف فوستينو ما كنديلا وكيل أعمال بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب من أجل ضمه خلال الصيف القادم.

وقال ” فوستينو” :” لا يوجد أي نادي مهتم بالتعاقد مع اللاعب، ولم نعقد أي تعاقد مع أي نادي سواء في الإمارات أو السعودية أو دولة أخرى، وكل ما يتم الحديث عنه هو مجرد تكهنات ولا يوجد أي تعاقد مع أي نادي آخر وملتزمين بالتعاقد مع الرجاء”.

وأضاف ” فوستينو” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” اللاعب لديه عام آخر مع الرجاء المغربي، وسمعت بعض التخمينات في الصحف عن وجود اهتمام بالتعاقد مع بن مالانجو من مصر ولا يوجد أي مفاوضات مع أي نادي في مصر”.

وتابع :” نحن نتحدث يوميًا مع اللاعب لأسباب مختلفة، وهناك بعض المناقشات بالتأكيد حول الانتقال لأي دولة أخرى، ونريد أن اللاعب يركز حتى نهاية الموسم

وواصل وكيل بن مالانجو :” تحدثنا عن الدولة التي يمكن أن يكون فيها العام القادم، ويهمه أن يلعب في فرق تلعب كرة قدم حقيقة وفريق يستطيع أن يستفيد منه ونادي يكون فيه استقرار”.

وأكمل :” لم أتحدث معه حول النادي الذي يفضله في مصر، وهو لاعب محترف والشيء الأهم بالنسبة له أن يقرر النادي الذي يريده بعد الرجاء، وبالتأكيد يرغب التواجد في نادي يكون مرحب به”.

وأكد :” الأهم بالنسبة لنا أن ينتقل الى فريق يوفر له تسجيل الأهداف في كل مباراة، ولا يوجد له أي نادي مفضل في أي مكان، ونحن محترفون ونعرف عمل كرة القدم وإذا كان هناك عرض على اللاعب يستمع له جيدًا وإذا كان مقدرًا له أن يحدث سيحدث”.

وأتم وكيل بن مالانجو :” لا أعرف قيمة اللاعب بالتحديد في الوقت الحالي والرجاء سيحدد السعر الذي سيتم دفعه في عقد اللاعب خاصة مع تألقه في الفترة الحالية وسنجلس مع الرجاء وننظر ماذا سيحدث”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة