اخبار الاهلياخبار الزمالك

أول رد فعل من شيكابالا على عنصرية جماهير الأهلي – صورة

رد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الإساءة التي طالته من جماهير الحُمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الأهلي قد فاز بدوري أبطال إفريقيا أمس على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وبدلا من أن تحتفل جماهيره بالتتويج باللقب العاشر، أخذوا يسيئون لنجم الزمالك وأفضل موهبة في تاريخ مصر محمود عبد الرازق شيكابالا.

ومارست جماهير الأحمر كل أشكال العنصرية ضد أسطورة الزمالك شيكابالا، دون أي مبرر أو سبب واضح وصريح، حيث أن اللاعب ليس طرفا في أي شئ يخص الحُمر، ومع ذلك طالته أبشع أشكال التنمر والعنصرية.

وكانت لجنة الدكتور حسين لبيب، المسؤولة عن إدارة شئون نادي الزمالك، قد هنأت مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تتويج الفريق ببطولة إفريقيا.

إلا أن إدارة الزمالك قررت سحب تهنئتها بعد أن تم تناول الأمر بسخرية من صفحات النادي الأهلي، وأيضا ما فعلته بعض الجماهير من إساءات واضحة وصريحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضا.. المتحدث الرسمي لـ وزارة الرياضة يكشف عن كواليس إتصالات لبيب و الخطيب مع أشرف صبحي بسبب أزمة بيان التهنئة

ومن جانبه، أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيان رسميا للإعتذار إلى إدارة الزمالك عن ما حدث، مُشددين على أن الموظف المسؤول عن صفحة النادي الأهلي الرسمية سيتم تحوليه للتحقيق عن ما بدر منه، لافتين إلى أن هذا يعد تصرف فردي لا يقارن باحترام الناديين لبعضهما البعض.

وعلى الجانب الآخر، رد شيكابالا على إساءات الجماهير الحمراء بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “انستجرام”، وهو يغني ويهتف مع جماهير الزمالك.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة