اخبار الزمالك

أون تايم سبورت: الزمالك يرفض رحيل لاعبه للدوري السعودي.. وجلسة مع كارتيرون لحسم مصير أيمن حفني

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن إدارة نادي الزمالك رفضت عرضا كبيرا من الدوري السعودي لضم يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال إبراهيم عبد الجواد خلال برنامجه “بي أون تايم”، عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “الزمالك يرفض عرض كبير لرحيل أوباما لفريق الحزم السعودي”.

وأضاف عبد الجواد في سياق أخر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، قرروا تمديد عقد مصطفى فتحي لاعب الفارس الأبيض المعار ضمن صفوف سموحة بعد تألقه مع الفريق السكندري خلال الموسم الجاري.

وواصل، أن اللجنة الحالية ستعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من أجل حسم مصير أيمن حفني مع الفريق، وحسين السيد ينتظر رد كارتيرون بشأن هذا الأمر.

تقارير| في مفاجأة مُدوية.. كارتيرون يرفض الاستغناء عن لاعب الزمالك!!

و يسعى كارتيرون لتدعيم خط هجوم الزمالك بعنصر أخر بجانب التونسي سيف الدين الجزيري استعدادًا للموسم المُقبل، بعدما قامت إدارة الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب من المقاولون العرب، بالإضافة إلى تواجد مروان حمدي الذي من المحتمل أن يخرج على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات المقبلة.

و دخل مسئولي الزمالك في مفاوضات مع العديد من اللاعبين استعدادًا لفترة الإنتقالات المقبلة، و ضم العناصر المميزة إلى كتيبة القلعة البيضاء، حسب رغبة الفرنسي كارتيرون.

ويستعد الزمالك لعودة مبارايات الفريق في مسابقة الدوري خلال الشهر المقبل، على أن يدخل الفريق معسكر مغلق يوم 21 يوليو بالإسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة