اخبار الزمالكتقارير

الجبهة اليمنى “صداع” في رأس باتريس كارتيرون

يستعد المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” لـ تقديم ملف كامل للجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بشأن فريق الكرة و التدعيمات التي يحتاجها الفريق بالإضافة إلى اللاعبين المقرر مغادرتهم قلعة ميت عقبة في الموسم الجديد.

لعل أبرز الأزمات التي يواجهها الفرنسي باتريس كارتيرون “أزمة الجبهة اليمنى” التي أصبحت صداع في رأس الجهاز الفني للفريق.

حازم إمام :-

تسببت الإصابات المتكررة التي يتعرض لها حازم إمام في إبتعاده عن المباريات و التدريبات خلال الفترة الماضية ، و بالتالي إبتعاده عن حسابات باتريس كارتيرون .

حيث يعاني حازم إمام من الإصابات العضلية المتكررة و كان أخرها إصابته في مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.

و إستفسر الفرنسي كارتيرون من طبيب الفريق محمد أسامه عن أسباب الإصابات الكثيرة المتكررة التي يتعرض لها حازم إمام، و طلب منه إعداد تقرير مفصل عن حازم إمام لـ تفادي الإصابات خلال الفترة المقبلة .

حمزة المثلوثي :- 

منذ إنضمام اللاعب التونسي حمزة المثلوثي إلى صفوف القلعة البيضاء ، لم يقدم المستوى المنتظر منه ، و الذي كان تضع عليه جماهير الزمالك أمال عريضة في حل أزمة الجبهة اليمنى.

و ظهر المثلوثي بـ أداء متوسط المستوى ، و لم يقدم الإضافة القوية ، الأمر الذي جعل الفرنسي كارتيرون غير مقتنع بـ قدرات اللاعب ، و تشير التقارير أن المثلوثي سيكون خارج قائمة الفريق للموسم المقبل.

أحمد عيد :- 

بعد قرار تصعيد أحمد عيد من صفوف الناشئين إلى الفريق الأول ، ظهر اللاعب بـ مستوى جيد و كانت تأمل جماهير الفريق في أن يكون هو طوق النجاه للجبهة اليمنى .

و لكن تراجع مسوى أحمد عيد منذ فترة طويلة ، و أصبح اللاعب مستواه غير مؤهل للتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق ، و من المنتظر أن يخرج اللاعب إعارة في فترة الإنتقالات المقبلة ، لإكتساب الخبرات التي تؤهله للتواجد في القلعة البيضاء.

حل الأزمة :- 

كشفت التقارير أن مسئولي الزمالك بدأوا البحث عن لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن للتواجد في قائمة الفريق للموسم المقبل ، و لعل أبرز هذه الأسماء نجم النادي المصري و المنتخب الأوليمبي “كريم العراقي”.

و يسعى مسئولي اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في دعم الفريق و تذليل كافة العقبات أمام الفرنسي كارتيرون و الجهاز المعاون للإستعداد للموسم المقبل و التتويج بالبطولات و إسعاد جماهير القلعة البيضاء .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة