اخبار الزمالكاخبار الاهليميديا الزمالك

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمقاولون العرب.. اخطأت بسبب الزمالك والنحاس صدمني – فيديو

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فوزه فريقه على المقاولون العرب بهدفين دون رد، مساء الخميس 8 يوليو 2021.

وقال موسيماني، شاهدت مباراتين المقاولون العرب ضد نادي الزمالك وحضرت للمباراة بشكل خاطئ ولكنها كانت مفاجأة جيدة منهم، اعتقدت أنهم لعبوا جيدا ضد الزمالك ولكنهم يبدو أنهم لم يهتموا بتطبيق ذات الطريقة اليوم.

وواصل المدرب الجنوب إفريقي حديثه خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، لقد حققنا هدفنا من اللقاء وهو تحقيق الفوز ولم نستقبل هدفا ايضا، كان علينا التحلي بالصبر رغم أن الضغط كان يزداد علينا مع مرور الوقت.

جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباراة الاهلى والمقاولون

وتابع “ومع استمرار التعادل كان علينا تغيير طريقتنا فلو كنا استمررنا بنفس الطريقة لم نكن لنسجل، لذا قللنا عدد المدافعين وأضفنا زيادة عددية في وسط الملعب والهجوم”.

وأردف موسيماني وبعد ذلك كان هناك صعوبة ولكننا أدرنا المباراة جيدا وسجلنا هدفين في النهاية، أعتقد أن هدف صلاح محسن لم يكن يحتاج للعودة لتقنية الفيديو ولكن ربما لأن الحكم كان بعيدا عن الكرة.

وأتم تصريحاتة عن تاثير ملعب المباراة على أداء الفريق بسبب صغر حجمه، قال لا أستطيع الحديث لا أعرف حجم الملعب تحديدا ربما ساعد المقاولون، هم كانوا يدافعون بسبعة لاعبين وأمامهم ثلاثة وهذه كرة القدم وعلينا تقبلها.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة