اخبار الاهلي

المتحدث باسم كايزر تشيفز يتوعد الاهلي قبل نهائي أفريقيا ..”سنفاجئ الجميع” – فيديو

أكد فينا مافوزا المتحدث باسم نادي كايزر تشيفز أن ناديه قادر على تحقيق المفاجأة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي.

وقال “فينا” : “في هذه المرحلة نحن سعداء بوجودنا في النهائي لأنها لحظة تاريخية بالنسبة لنا، هذه أول مرة، نحن في الطريق لصناعة التاريخ بعد 51 عاما من إنشاء النادي وهذه لحظة عظيمة لكل جماهير جنوب إفريقيا”.

وأضاف ” فينا” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” : “سنسافر إلى الدار البيضاء والاستعدادات تمر بشكل طيب، ولدينا جهاز فني على أعلى مستوى، وهم ذوي خبرة كبيرة بكرة القدم بشكل عام وفي إفريقيا بشكل خاص، وسنكون منافس قوي للأهلي، والروح عالية جدا والجميع يتطلع لخوض هذه المباراة”.

وواصل: “عندما نستعد فإننا نستعد لكل المنافسين، والأهلي الذي يدربه مدرب جنوب إفريقي سنواجهه في أرض محايدة، يدربه مدرب نعرفه، هو لديه سمعة طيبة ونحترمه كثيرا كمدير فني”.

لاعب كايزر تشيفز يهدد الأهلي: سنخوض أمامكم حربا في نهائي دوري أبطال إفريقيا!

وشدد ” فينا” :”أؤكد أننا لا نركز معه بل نركز على كيف نواجه الأهلي وما هي نقاط القوة والضعف وسنعمل على الفوز بالمباراة، وانا متأكد أن جماهير الأهلي هي من تركز مع موسيماني ونحن لا، نحن لا نفكر إلا في المباراة والتكتيك”.

وأكمل : “عندما نخطط لا ننظر كثيرا إلى اللاعبين بشكل فردي، ولكن ننظر للمنافس بشكل عام، الأهلي يلعب كرة قدم جيدة ويبني الهجمة من الخلف، ويبدأون بالتمرير من الخلف”.

واستطرد :” أما باقي الاستعدادات فهي تعتمد على أنفسنا وعلى المفاجأت التي لن نفصح عنها لكي نفاجئ المنافس، اللاعبون درسوا الأهلي جيدا ولن نقول لكم بالتأكيد ما نعرفه عن الأهلي، ولكن نعرف أننا سنواجه فريق خطير وقوي سيهاجمنا جيدا”.

وشدد ” فينا”: “نحن خضنا مشوار طويل حتى وصلنا للمباراة النهائية، كنا دائما غير مرشحين، وسندخل هذه المباراة ونعرف أن الأهلي هو المرشح، ولكن نحن فريق من طراز صلب ونحب المواجهات القوية، وهذا سيكون في صالحنا يوم السبت”.

واختتم المتحدث الرسمي لنادي باسم نادي كايزرتشيفز “ربما نحدث مفاجأة ستحدث صدمة في القارة الإفريقية وسنخرج من المباراة فائزين ولن أحدد بنسبة كام بالمائة، ولكن غسم كايزر تشيفز سيكون مكتوبا على الكأس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة