اخبار الاهلي

بجاحة ووضاعة ودعوى لنشر التعصب والفتن.. الأهلي يدعم المدلس سيد عبدالحفيظ – صورة

يبدوا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مصمم على دعم التصريحات المدلسة التي يطلقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في الأهلي.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد حديثه عن الزمالك على الرغم من فوز فريقه أمام الإنتاج الحربي بشق الأنفس أمس الأحد.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لسيد عبد الحفيظ وعلقت عليها : ” رجل المواقف الصعبة.. كمل” في إشارة إلى دعم تصريحات سيد عبد الحفيظ المدلسة والتى تعمل على تغيير الواقع، في واقعة تشير إلى وضاعة موقف إدارة الأهلي في دعم ” عبد الحفيظ”، كما يعد دعوة صريحة لنشر التعصب والفتنة بين الجماهير.

بجاحة ووضاعة ودعوى لنشر التعصب والفتن.. الأهلي يدعم المدلس سيد عبدالحفيظ - صورة

إبراهيم عبد الجواد يهاجم سيد عبد الحفيظ و يعلق : خليك في فريقك و أنت اللي بتزيد التعصب بين الجماهير | فيديو

كان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، قال في تصريحات صحفية: “الزمالك طلب أن يخوض مباراته مع غزل المحلة في الإسكندرية نظرًا لأنه سيلعب مع الاتحاد السكندري بعدها في نفس المدينة، لماذا يوافق اتحاد الكرة على هذا المطلب الغريب؟!”.

وأضاف: “الجونة سيلعب مع سموحة في الإسكندرية، وبعدها بثلاثة أيام سيقابلنا في الجونة، هل لو طلب الفريق أن يلعب مباراته معنا في إسكندرية سيوافق اتحاد الكرة مثلما وافق للزمالك؟! لو حدث وتقدم الجونة بهذا الطلب (محدش يفتح بوقه)”.

وتابع: “هناك طلبات غريبة للغاية، مثل تأجيل مباراة الزمالك في بطولة الكأس، نحن نلعب في بطولة الدوري وخضنا مباريات كأس مصر حتى دور الستة عشر، ما ذنب الأهلي أنه يلعب في بطولة إفريقيا التي توجنا بلقبها”.

وأكمل: “اتحاد الكرة لم يساند الأهلي في مهمته الأفريقية، لم يتم تأجيل أي مباريات لنا دون وجه حق، نحن خضنا مباريات محلية في نفس الأسبوع الذي خضنا فيه المباراة النهائية لبطولة أفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة