اخبار الكرة العالمية

بعد تجاهله لـ بيراميدز.. رئيس وادي دجلة يفضح تحيز سفير مصر في المغرب للأهلي – صورة

أثار السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حالة الاهتمام المبالغ فيها ببثة الأهلي في المغرب، في ظل تجاهله في فترة سابقة لبعثة نادي بيراميدز أثناء تواجدها في المغرب في فترة سابقة استعدادًا لمواجهة الرجاء في كأس الكونفدرالية.

وكانت نادي بيراميدز قد أصدر في وقت سابق بيان رسمي يهاجم فيه السفير المصري فى المغرب ، موجها الاتهام له بتجاهل البعثة والظهور أمام الكاميرات فقط

ومن جانبه كتب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :” السفير اللي قام بدور مراسل قناة تلفزيونية انهاردة ده يحتاج دراسة حالة من وزارة الخارجية مع ضرورة ندبه لبرنامج الكورة في الملعب او خرابيش شلبوكا او كواليس الدكش..”

بعد تجاهله لـ بيراميدز.. رئيس وادي دجلة يفضح تحيز سفير مصر في المغرب للأهلي - صورة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهايئ دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في المغرب في نهائي يقام من مباراة واحدة فقط.

وكان خالد بدر نائب المدير التنفيذي لنادي بيراميدز قال في تصريحات سابقة في للموقع الرسمي: “السفارة المصرية تتجاهل بعثة بيراميدز تماما رغم كونها بعثة رسمية تمثل مصر في بطولة كبيرة بحجم الكونفدرالية”.

بيان ناري من بيراميدز ضد السفير المصري في المغرب .. واتهامات خطيرة !!

وأضاف: “تواجدنا في المغرب 4 مرات ومع ذلك لم نجد أي اهتمام من جانب السفير أو السفارة حيث يقتصر دور السفير فقط على حضور المباريات في الملعب والظهور أمام الكاميرات دون أن يستقبل البعثة أو يطمئن على أحوالها”.

وأكمل نائب الرئيس التنفيذي: “خلال موسمين سافرنا لأكثر من دولة أفريقية وفي كل مرة نجد اهتماما كبيرا من جانب السفارات المصرية في مختلف الدول ورغم اللعب أحيانًا خارج العاصمة إلا أن السفير كان يهتم بنفسه بكل ما يخص البعثة واستقبالها بما يليق بها وتسهيل كافة مهامها والحرص على حضور التدريبات اليومية والمباريات حتى وداع البعثة ومغادرتها إلى أرض الوطن”.

وأتم: “لكن ذلك لم يحدث مطلقا على مدى أكثر من رحلة قام بها بيراميدز للمغرب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة