اخبار الكرة العالمية

بيان رسمي من جالاطة سراي بشأن المعاملة السيئة لبعثة الفريق في اليونان: قد تؤدي لأزمة دبلوماسية!!

أصدر نادي جالاطة سراي بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، بشأن ما وصفوه بالتعامل الدبلوماسي السئ من الجانب اليوناني، وذلك خلال استعدادات الفريق لخوض مباراة ودية أمام أولمبياكوس.

وأعلن نادي جالاطة سراي عودته إلى بلده مرة أخرى، بعدما رفضت السلطات اليونانية دخول البعثة إلى البلاد بسبب عدم إعترافهم بتحاليل الـ pcr الخاص بفيروس كورونا.

وكانت بعثة جالاطة سراي قد خضعت للاجراءات اللازمة قبيل السفر إلى اليونان، وهو ما رفضته السلطات هناك وطالبتهم بالخضوع لاختبارات أخرى، الأمر الذي رفضته إدارة الفريق التركي.

على غرار مصطفى محمد.. تقارير تركية تؤكد تحرك جالاطة سراي من أجل ضم لاعب الأهلي

وقال نادي جالاطة سراي في بيانه أنه يستنكر المعاملة التي تعرضت لها البعثة ووصفوها بالتجاوز الدبلوماسي بين البلدين، لافتين إلى أن الاختبارات التي خضعت لها البعثة صالحة لمدة 3 أيام.

وأوضح البيان أن الجانب اليوناني تعامل بشكل غير لائق، ومتعجرف، سواء من مسؤولي الجوازات أو موظفي الجمارك، بالإضافة إلى قوات الأمن اليونانية أيضا.

ونشر الموقع الرسمي لنادي جالاطة سراي تعليقا على الحادثة قائلا:-

“إنها المرة الأولى التي يتعرض فيه النادي لهذا الموقف، جالطة سراي الذي يحمل بفخر العلم التركي على قميصه ومثل تركيا في أوروبا عدة مرات قد تعرض لمعاملة سيئة من قبل اليونان، بصفتنا مجلس الإدارة، ونتيجة لتقييم ما حدث معنا في اليونان وبالحديث مع المدرب، فاتح تريم، قررنا إعادة الفريق إلى تركيا، نتوقع اعتذارًا من السلطات والمسئولين في اليونان عن هذا الانتهاك لحقوق الإنسان”.
وبالتالي، تم إلغاء المباراة الودية التي كانت ستقام اليوم بين جالطة سراي وأولمبياكوس في اليونان للتحضير للموسم المقبل رغم عودة، مصطفى محمد، للقائمة بعد الشفاء من الإصابة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة