اخبار الزمالك

تقارير: الزمالك يقترب من حسم صفقة الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية اليوم ان مسؤولو نادي الزمالك اقتربوا من اتمام صفقة التعاقد مع مهاجم جديد من أجل تدعيم تشكيل الفريق خلال الموسم المقبل.

وكشفت التقارير أن اللجنة المعينة في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اقتربت من إتمام صفقة التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادى سموحة والمعار حاليا إلي الدوري الليبي.

وأشارت التقارير أن  مسؤولو القلعة البيضاء قدموا عرضا جديدا  لنادي سموحة من أجل التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

صفقات الزمالك الجديدة.. إبراهيم فايق يكشف خيارات كارتيرون في الهجوم وبدائل ساسي – فيديو

وحسبما كشفت التقاير فإن عرض مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم سموحة مقابل انتقال عمر السعيد لصفوف النادي السكندري، بالإضافة إلى مقابل مادي.

وكشفت التقارير ان مسؤولو سموحة السكندري طلبوا الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضمن صفقة انتقال حسام حسن إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من الإدارة البيضاء.

وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء الرد النهائي من الزمالك لحسم انتقال حسام حسن بصفة نهائية خصوصا في ظل رغبة العديد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق كشف في وقت سابق ان الفرنسي باتريس كارتيرون يضع حسام حسن مهاجم نادى سموحة الخيار الاول له في حال التعاقد مع مهاجم محلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة