اخبار الزمالك

حسين لبيب يكشف تفاصيل هروب فرجاني ساسي من مقابلته.. ويُشدد لن نترك حق الزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن كواليس التواصل مع فرجاني ساسي قبل وبعد سفره إلى تونس، مُشيرا إلى أن القلعة البيضاء ستحافظ على حقوقها كاملة.

وكان فرجاني ساسي قد سافر إلى تونس من أجل المشاركة مع منتخب بلده، ولم يعود حتى الآن إلى مصر من أجل الجلوس مع إدارة الزمالك لحسم تجديد عقده مع الفريق.

وألمح فرجاني ساسي عبر حسابه عبر “تويتر” في وقت سابق، بأن مشواره مع الزمالك قد إنتهى، مؤكدا أن هناك حقائق سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن فرجاني ساسي وقع بالفعل لنادي قطري، وأن اللاعب سيحصل على بطاقة دولية مؤقتة من أجل الانتقال إليه إلى حين حل أزمته مع الزمالك.

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “سأتحدث عن ملف فرجاني ساسي لأول مرة بالتفاصيل، نحن منذ تولينا المسؤولية لم نر فريق الكرة إلا مرة واحدة عندما كان يلعب مباراة في السويس، ونزلت إلى غرفة الملابس واستئذنت كارتيرون لكي أجتمع مع فرجاني ساسي”.

وواصل: “سألت المدير الإداري عن اللاعب فأخبرني أنه عقب المباراة قام بالاستحمام ثم إنصرف سريعا، فقمت بعدها بالإتصال به وأخبرني أنه سيجلس معي بعد عودته من تونس”.

وأضاف: “بعد ذلك حاولت الإتصال به أكثر من مرة فلم يرد علي لا هو ولا وكيله، وانا لا أشعر بالخجل أن أقول ذلك، لأننا نفعل ذلك من أجل مصلحة نادي الزمالك”.

وأوضح: “محامي فرجاني ساسي تحدث مع محامي الزمالك، وهناك أحدايث تدور بينهما الآن لن أفضح عنها لأنها ليست في مصلحة نادي الزمالك”.

واختتم::”لاعبو الفريق حاليا يؤدون بشكل رائع، ولم تشعر الجماهير بغياب فرجاني ساسي، وأؤكد أن اللجنة الحالية لم تُقصر في حق اللاعب الذي تغيب عن الفريق لمدة 38 يوم ولم يفرق معه في شئ، واللجنة الحالية ستحفظ حقوقها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة