اخبار الزمالك

حسين لبيب يكشف خطة خروج الزمالك من أزمته المالية.. ويصرح: تولينا المسؤولية في توقيت “لذيذ جدا”

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة الحالية جاءت في توقيت صعب للغاية، مؤكدا أن هناك أكثر من خطة للخروج من الأزمة المالية خلال الفترة القادمة.

وقال حسين لبيب خلال تصريحاته ببرنامج “بي أون تايم”، عبر شاشة “أون تايم سبورت: “نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، ونحن نعمل من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك، وفخر لنا الالتفاف حول الزمالك للخروج من الأزمة التي يمر بها”.

وأضاف: “نادي الزمالك يمتلك ذخيرة قوية من الامكانيات التي يُمكن أن تدر على النادي مداخيل مالية كبيرة جدا، على المدى القصير فكرنا في بعض الأفكار ليست جديدة، مثل مشروع (إدعم ناديك)”.

وواصل: “الأمر ببساطة أن الجماهير لم تعد تذهب للمدرجات منذ 10 سنوات، وهذا أمر كان يدر دخل مالي للنادي، وبعد ذلك اأصبحت الجماهير تشاهد المباريات من المنزل، فما المانع للقادر أن يتبرع بقيمة التذكرة بدلا من الذهاب إلى الاستاد”.

واستمر: “التوقيت الذي تولينا فيه مسؤولية الزمالك لذيذ جدا، كمية ضغوطات وتحديات كبيرة جدا، وكل الملفات مفتوحة ويجب أن يتم حسمها الآن وليس بعد شهر، ونحن نعيش في هذا كل يوم من أول دخولي إلى المكتب وحتى خروجي”.

وواصل: “على المدى البعيد لدينا مشروعات مثل شركة الكرة ونادي 6 أكتوبر، المجلس السابق دفع سعر أرض أكتوبر بالكامل، ثم بعد ذلك كان لابد أن يحدث نسبة معينة من البناء على حسب القانون حتى لا يتم سحب الأرض”.

وأوضح: “تواصلنا مع وزارتي الرياضة والإسكان، والأمر في سبيله للحل، لأننا لن نستطيع أن نقوم بهذا المشروع في 3 أشهر فقط حتى لا تسحب الأرض”.

واختتم: “بدأنا في العمل على تأسيس شركة الكرة، وإن شاء الله قبل رحيلنا في نوفمبر سنكون قد وضعنا شركة الكرة على الطريق الصحيح، هذين الأمرين (فرع 6 أكتوبر وشركة الكرة) سيدرون أموال كبيرة في المستقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة