اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| كارتيرون يستقر على حارس مرمى الزمالك أمام غزل المحلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة، يوم 3 من شهر أغسطس القادم، في المباراة المقرر ان تقام على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

وعلم”زمالك نيوز” ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك استقر على محمود عبدالرحيم ” جنش” ليكون الحارس الأساسي في تشكيل الفريق.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام غزل المحلة من أجل حسم الثلاث نقاط من أجل الإستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في السابعة مساء يوم ٣ أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية .

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق مع نظيره أبها السعودي في ثانية وديات معسكر برج العرب يوم الخميس المقبل بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

تقرير| 9 مباريات للأهلي و 7 للزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات حسم الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منتخب القسم الثاني، بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، على ملعب فندق إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

واتفق الزمالك مع منتخب القسم الثاني على خوض 30 دقيقة زيادة على وقت المباراة، كشوط ثالث، وذلك لمنح مزيد من العناصر بالفريق، الفرصة في المواجهة الودية اليوم.

انتهى الشوط الأول بخماسية نظيفة للزمالك سجلها كل من: طارق حامد من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من أشرف بن شرقي.. وسيف الدين الجزيري بعد متابعة لتصويبة أحمد سيد “زيزو”، وأشرف بن شرقي من ضربة مزدوجة من ركلة ركنية، وأحمد سيد “زيزو” من ركلة جزاء وسيف الدين الجزيري من ضربة رأس بعد عرضية من حمزة المثلوثي، في الدقائق 4 و11 و 26 و32 و40 على الترتيب.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم :-

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش”

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة