اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | بعد وصول عرض مُغري.. عبد الله جمعة يبتعد عن بيراميدز ويقترب من نادي جديد

يرحل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كتيبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في الموسم الكروي المُقبل.

وأنهى عبد الله جمعة اتفاقه مع مسؤولي نادي بيراميدز من أجل الانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد، حيث تواجد اللاعب في نادي الزمالك للتدريب في الجيم بعد استبعاده من معسكر برج العرب.

ويعسكر نادي الزمالك حاليا في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة غزل المحلة يوم 3 من شهر أغسطس القادم، على استاد الإسكندرية على أن يواجه الفريق بعدها فريق الإتحاد السكندري.

وشهدت الفترة الماضية حالة من التوتر بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك وعبد الله جمعة وذلك بعد استبعاد اللاعب عن المواجهات خلال الفترة الماضية، في ظل الإعتماد على أحمد فتوح و محمد عبد الشافي.

إقرأ أيضا | عبد الله جمعة يواصل استفزاز جمهور الزمالك عبر انستجرام برسالة لـ ساسي !!!

وشهد المعسكر الخاص بنادي الزمالك انتظام كافة عناصر الفريق الأول ما عدا عبد الله جمعة،والذي اكتفى بالتواجد داخل مقر النادي اليوم لأداء بعض التمارين في الجيم الخاص بالنادي.

وعلم زمالك نيوز أن هناك تطور مفاجئ في خطوة عبد الله جمعة القادمة بعد الاتفاق على رحيله عن الزمالك.

حيث أن اللاعب تلقى عرضا مغريا من نادي فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز واللاعب يقترب من الانضمام له بعد اتفاقه على كافة بنود العقد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة