اخبار الزمالك

عبد الله جمعة يواصل استفزاز جمهور الزمالك عبر انستجرام برسالة لـ ساسي !!!

يبدوا أن عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك لن يكف عن التصرفات الاستفزازية التي دأب عليها خلال الفترة الماضية، فبعد غياب اللاعب عن معسكر الفريق المقام حاليا في برج العرب، بحجة الإصابة، ظهر لدعم هروب فرجاني ساسي من الزمالك.

وتحوم الشكوك خلال الفترة الحالية في استمرار عبد الله جمعة مع الزمالك، خلال الموسم الجديد، في ظل الحديث عن اتفاقه مع إدارة نادي بيراميدز من أجل الانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد.

وبعد إعلان نادي الدحيل القطري عن إتمام التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، وذلك على الرغم من استمرار عقد اللاعب التونسي مع الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي في مصر.

وفي ظل حالة التجاهل من كافة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلا أن عبد الله جمعة صمم على استفزاز جماهير الفارس الأبيض من خلال توجيه رسالة تهنئة لـ ساسي عبر استورى ” إنستجرام” الخاص به.

عبد الله جمعة يواصل استفزاز جمهور الزمالك عبر انستجرام برسالة لـ ساسي !!!

وقوبل تصرف عبد الله جمعة بحالة من الغضب لدى جماهير نادي الزمالك، خاصة بعد رفض ساسي كافة محاولات تجديد تعاقده مع الزمالك وتفضيله أموال الدحيل القطري للانتقال إليه.

اتحاد الكرة يحدد موقفه من إرسال البطاقة الدولية لـ ساسي للدحيل القطري

كما حرص مسئولي نادي الزمالك علي بحث تحرك قوي ضد فرجاني ساسي والدحيل القطري ، بعد ارتباط اللاعب بالنادي رغم وجود بند في عقده مع الأبيض ينص على استكمال الموسم لنهايته

وقرر مسئولي الزمالك تجهيز شكوى رسمية ضد الدحيل بعد التعاقد مع فرجاني ساسي في ظل ارتباطه بعقد مع النادي يمتد لنهاية الموسم الجاري

ويرغب النادي في حفظ حقوقه ، من خلال تقديم كافة المستندات للفيفا من اجل توقيع عقوبة علي اللاعب والنادي

كمشجع زملكاوي.. ما رأيك في تصرفات عبد الله جمعة ؟

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة