اخبار الزمالك

سيف زاهر يكشف تفاصيل جلسة لاعبي الزمالك قبل مباراة المحلة الهامة !!

كشف الإعلامي سيف زاهر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقدوا إجتماع بينهم خلال معسكر الفريق الحالي في الإسكندرية قبل مواجهة غزل المحلةو مواجهات حسم بطولة الدوري العام الممتاز.
ويعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حاليا في الإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل، على أن يواجه الفريف بعدها نادي الإتحادالسكندري.
وقال “سيف” :”لاعبوا الزمالك عقدوا جلسة جماعية خلال المعسكر بالأمس من أجل نسيان كافة التفاصيل المادية والمشاكل المتعلقة بالعقود والتجديد وغيرها”.
وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب اون ” على قناة اون تايم سبورت أن هناك ثلاث لاعبين وهم ” جنش و شيكابالا و طارق حامد ” أكدوا لبقة اللاعبين أن بطولة الدوري هذا العام تنادي نادي الزمالك”.
وتابع :” اللاعبين اتفقوا على أنه لا يوجد أي حديث يعلو على الفوز بالمواجهات المقبلة وتحقيق بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة، وعدم تصدير المشاكل او شماعات خارجية”.
وأكد “زاهر” ان الأمور المادية داخل نادي الزمالك تشير بشكل جيد للغاية وهناك حالة من الاستقرار بين المجموعة الحالية من اللاعبين واللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة