اخبار الاهلي

شريف إكرامي يوجه رسالة لـ محمد الشناوي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز!! – صورة

وجه شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، رسالة دعم إلى زميله السابق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بعد تسبب الأخير في خطأ فادح خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع بيراميدز أن يدرك التعادل أمام الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر المسابقة.

وتسبب محمد الشناوي والذي يصفه البعض بأنه حارس مصر الأول في هدف أقل ما يُقال عنه بأنه “فضيحة” خلال مباراة الفريقين.

حيث لم يستطع ما يصفونه بحارس مصر الأول السيطرة على الكرة التي مررها له زميله بالفريق، لتمر أسفل قدمه، ويستغلها إيرك تراوري ويضعها داخل الشباك وسط صدمة من كل مشجعي الأحمر.

وتسبب محمد الشناوي في خسارة الأهلي لنقطتين في مشوار الصراع على حسم لقب بطولة الدوري المصري، والذي يشهد منافسة قوية مع الزمالك.

وكتب شريف إكرمي عبر حسابه بموقع “تويتر” رسالة دعم لـ محمد الشناوي، قائلا: “ابق قويا أخي.. كل التوفيق في النهائي والاولمبياد يابطل”.

لا يتوفر وصف.

وبعد خسارة الأهلي لنقطتين أمس بسبب خطأ محمد الشناوي، وصل الأحمر للنقطة 42 يحتل بهم المركز الثالث، بينما يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للحُمر على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، وطالبهم خلالها بإغلاق ملف مباراة بيراميدز والتركيز في مباراة سموحة التي تعد الهدف الأهم حاليا؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على بطولة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة