اخبار الكرة العالمية

شوبير يوضح بالتفاصيل مصير الدورى المصرى والمباريات المؤجلة وموعد نهاية الدوري – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير بطولة الدوري العام، وذلك بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور الثاني من دوري الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

ونجح منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدير الفني الكبير شوقي غريب، في التأهل إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وقال ” شوبير” : “تم الاتفاق مع مندوبي الأندية في وقت سابق أنه في حال تأهل المنتخب سيتم تأجيل الدوري، وفي حال الإخفاق سيتم استئناف المسابقة”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “هذا الاتفاق تم مع مندوبي الأندية في مقر اتحاد الكرة، مينفعش نرجع نقول ده علشان خاطر النادي الفلاني لان هذا اتفاق”.

شوبير يرد على فضيحة تفصيل جدول الدوري المصري لصالح الأهلي

وأوضح ” شوبير” : ” لن يكون هناك مواجهات في بطولة الدوري بعد مباراة أسوان إلا يوم 9 أو 10 أغسطس، في حال الصعود أمام البرازيل”.

وتابع :”في حال الهزيمة أمام البرازيل سيكون الدوري يكون 4 أو 5 أو 6 أغسطس، على أن يتم ختام المسابقة يوم 17 إلي 20 سبتمبر القادم والإعلان الرسمي عن هذا الكلام غدًا”.

وعن موقف مباراة أسوان و الزمالك في كأس مصر قال ” شوبير” : “تم تأجيل مباراة الزمالك وأسوان إلا في حال اتفاق الناديين على لعب المباراة بدون لاعبي الزمالك الدوليين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة