اخبار الزمالك

عاجل | بيان مشترك من قنوات أون تايم سبورت و قناتي الزمالك و الأهلي

أصدرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس بيان مشترك بالتعاون مع قناتي الزمالك و الاهلي من أجل نبذ التعصب و حالة الإحتقان الكبيرة بين الجماهير .

و جاء نص البيان كالتالي : “لوحظ في الفترة الأخيرة قيام بعض الأفراد بمحاولات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإشعال نيران التعصب بين ناديي الأهلي والزمالك، وإفساد الموسم الكروي الناجح، والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم.

و واصل : وإزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراقي يخدم الرياضة المصرية ويصب في مصلحتها، تماشيا مع الميثاق الإعلامي وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة، وداعمًا لكل أركان المنظومة الرياضية باحثاً عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية.

و تابع : ونؤكد أننا سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وسنبقي دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة

و أتم البيان : “في ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضي القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام”.

عاجل | بيان مشترك من قنوات أون تايم سبورت و قناتي الزمالك و الأهلي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة