اخبار الزمالك

عاجل | مرتضى منصور يعلن عن بيان ناري مرتقب بشأن زيارته لنادي الزمالك غدا الخميس – صورة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن نيته في إذاعة فيديو جديد يوضح من خلاله تفاصيل زيارته المرتقبة لنادي الزمالك غدًا الخميس، والتي أعلن عنها في وقت سابق.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أعلن في وقت سابق عن نيته زيارة مقر النادي النادي لمباشرة عمله من مكتبه داخل نادي الزمالك.

وكتب مرتضى عبر صفحته البديلة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” بعد قليل بالصوت والصورة بيان هام للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي غصب عن عمرو أديب بإرادة الجمعية العمومية المحترمة لنادي الزمالك وحكم قضاء مصر العظيم الصادر في 30 مايو ٢٠٢١”.

وكشف ” مرتضى” :” والبيان بخصوص زيارته المرتقبة غدا الخميس بإذن الله لناديه بيته التاني .”

عاجل | مرتضى منصور يعلن عن بيان ناري مرتقب بشأن زيارته لنادي الزمالك غدا الخميس - صورة

وزير الشباب والرياضة ينفي تصريحات مرتضي منصور ويوضح حقيقه حضوره لنادي الزمالك يوم الخميس المقبل – فيديو

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كشف في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب، أن المستشار مرتضى منصور لن يزور نادي الزمالك وأن الأمر يتعلق بإرسال مندوب عنه لاستلام بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به.

حيث نفى ” صبحي” دخول مرتضى منصور لنادي الزمالك يوم الخميس المقبل وقال بأن هذا الموضوع غير صحيح

وقال صبحي : ” المستشار مرتضى منصور تواصل مع كابتن حسين لبيب لاخذ متعلقاتة الشخصية من المكتب في النادي هذا كل ما في الامر ولايوجد اي شئ يوم الخميس القادم ”

وتابع : “إحنا بنتابع التطورات أول بأول ولم يحدث أي جديد والانتخابات في موعدها كما محدد لها وموقفه من الترشح حتي الآن وارد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة