اخبار الزمالكميديا الزمالك

عدنان حلبية يرد على مفاوضات الزمالك للتعاقد مع كريم العراقي من المصري – فيديو

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حقيقة مفاوضات إدارة الزمالك من أجل التعاقد مع كريم العراقي ظهير أيمن الفريق البورسعيدي.

وقال ” عدنان” : “لم يصل لنا عرض رسمي من الزمالك لضم كريم العراقي، اللاعب جدد مع المصري ونريده أن يشارك في الأولمبياد”.

وأضاف ” حلبية” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” بعد ذلك سننظر في الأمر إذا كان هناك نية في بيعه أم لا لأننا لم نجلس مع علي ماهر لمعرفة متطلباته للموسم الجديد”.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي، ظهير أيمن المصري من أجل تدعيم تشكيل الفريق خل الموسم الجديد.

وفي سياق متصل أكد إبراهيم فايق مقدم برنامج التالته يمين عبر قناة اون تايم سبورتس ان الابيض توصل الي اتفاق مالي من أجل ضم بن مالانجو من الرجاء لدعم الخط الأمامي

حيث أكد أنه تم التفاوض بالفعل والوقوف عند ارقام معينه بين الطرفين وتم الاتفاق عليها ، علي أن يحسم الأبيض موقفه بعد المفاضلة والتفكير

حيث قال فايق : من خلال مصادرنا مع نادي الرجاء تبين أن هناك تواصل حدث بالفعل بين الزمالك والنادي المغربي

وواصل :مسئولى الرجاء طلبو 3 مليون دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب بن مالانجو، والمفاوضات استمرت حتى وصلت لـ 2 مليون دولار.

واشار : أما ما يتقاضاه اللاعب نفسه فكان يطلب مليون ونصف دولار في الموسم، والمفاوضات مع اللاعب وصلت لـ مليون و200 ألف دولار.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة