اخبار الزمالكاخبار الاهلي

عضو إدارة الأهلي: نحترم الزمالك وجماهيره.. لا نريد تعكير صفو العلاقات

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، على إحترام الأحمر لنادي الزمالك وإدارته وجماهيره، لافتا إلى أن ما بدر من تعليق عبر سوشيال ميديا الحُمر ردا على تهنئة القلعة البيضاء، يعد تصرف فردي.

وفاز الأهلي أمس بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وقامت إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، بتهنئة الأهلي على حصد اللقب، إلا أن سوشيال ميديا الأحمر تناولت التهنئة بسخرية، لتقوم إدارة القلعة البيضاء بسحب تهنئتها ردا على هذا التصرف.

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا عقب سحب الزمالك تهنئته، وأبدى إعتذاره عن ما حدث من أحد موظفي سوشيال ميديا الأحمر، لافتين إلى أن هذا الأمر يعد تصرف فردي، مشددين على كامل إحترامهم لنادي الزمالك وجماهيره.

أشرف صبحي يكشف عن موقفه من بيان سحب الزمالك تهنئته للأهلي.. بعد عنصرية جماهير الأحمر ضد شيكابالا

وعلق طارق قنديل في تصريحات إذاعية صباح اليوم، قائلا: “ما حدث من صفحة قناة الأهلي في التعامل مع تهنئة نادي الزمالك تصرف فردي وتم إيقاف من ارتكبه تمهيدا لفصله عن العمل”.

وأضاف: “هناك حرص داخل الأهلي على الحفاظ على العلاقات الطيبة مع كيان نادي الزمالك، ونحن نرفض أى شيء يعكر صفو العلاقات مع القلعة البيضاء”.

وواصل:”نحن نكن التقدير الكامل لحرص الزمالك على تبادل التهاني مع الأهلي في مختلف البطولات القارية التي يخوضها الفريقان”.

وأتم: “أدعو الجمهور المصري سواء كان انتمائه للأهلي أو الزمالك أن يسعد بما تحققه الرياضة المصرية من إنجازات في مختلف المجالات ونبذ التعصب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة