اخبار الزمالك

عمرو الدردير يتحدث عن مجاملة الأهلي الفجة.. ويصرح: اتحاد الكرة يعاقب الزمالك

أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن ما يفعله اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، لا يراه في أي بلد بالعالم.

وقال الدردير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم: “مايحدث من اتحاد الكرة لا يحدث في أي مكان بالعالم، هذا عقاب للزمالك، حيث أن تغيير الجدول كل أسبوع يسبب مشاكل للمدربين خاصة مدربي الأحمال”.

وواصل: “أين مبدأ تكافؤ الفرص والزمالك سيلعب نصف نهائي الكأس وباقي المنافسين لم يخوضوا مباريات دور الـ16 حتى الآن”.

وتساءل عمرو الدردير “هل اتحاد الكرة يعاقب الزمالك بخوض 8 مباريات خلال 22 يوما!؟”.

اتحاد الكرة يضغط الزمالك ويقرر تعديل جدول مواعيد مباريات الفريق.. تعرف على المواعيد الجديدة

وأردف: “الزمالك سبق وخاض 7 مباريات ولم يوافق اتحاد الكرة على تأجيل مباراة واحدة له، في الوقت ذاته حصل الأهلي على إجازة لخوض مباريات افريقيا”.

وعن اجتماع اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك اليوم، أجاب: “لا أستطيع الحديث عما سيحدث داخل الاجتماع، لكن اللجنة مستاءة مما حدث، وسيكون هناك قرارات وموقف من النادي”.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد دعا أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ اليوم الإثنين؛ لمناقشة التعديلات التي طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر والذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية لا يحقق العدالة، وفرض مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأكدت اللجنة المعنية في الزمالك في بيان رسمي لها أنه لابد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر أقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم وحتى التوقيت.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة