اخبار الزمالك

عمرو الدردير يحسم موقف الزمالك من الاستغناء عن جنش.. وموقف تجديد بن شرقي

أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، إن البيان الصادر من إدارة القلعة البيضاء برفض خوض مباراة أسوان فى مسابقة كأس مصر والتى تم تحديد موعدها فى 9 أغسطس المقبل، جاء من أجل حفظ حقوق الفريق.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أصدرت بيان هام اليوم الإثنين أكدت من خلاله رفضها لخوض مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف الدردير فى تصريحاته لبرنامج “ملعب البلدوزر” مع الإعلامى مجدى عبد الغنى عبر قناة “الشمس”، إنه هناك متسع من الوقت لتوزيع مباريات الدورى والكأس، وقرار أحمد مجاهد بشأن تلك المباراة غير مدروس ولا يوجد تفسير له، وغير معلوم لمصلحة من يتم ضغط الزمالك بهذه الطريقة.

تابع: “بيان الزمالك بيان متزن ولا يوجد به اساءة لأي شخص، ونطالب فيه تحقيق العدالة فقط، وأرسلنا خطاب رسمى لاتحاد الكرة نعلن فيه رفضنا خوض مواجهة أسوان”.

فيديو | حسين لبيب يوضح سببب رفض الزمالك إقامة مباراة أسوان في كأس مصر.. ويوجه رسالة للجنة مجاهد

كما أكد “الدردير” أن لجنة الإدارة رفضت مناقشة أى عروض تلقاها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وأبرزهم عرض نادى فاركو الذى اهتم بضم الحارس.

وشدد رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك على أن جنش لديه رغبة فى الاستمرار مع الزمالك، وكذلك إدارة النادى، قائلاً: “أؤكد إن جنش مستمر مع الزمالك”.

وعن تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق، أكد عمرو الدريدر إن هناك ترحيب من اللاعب بالتجديد إلا إنه لم يتم فتح المفاوضات بشكل رسمى بين الطرفين وستتم المفاوضات عقب عودة اللاعب من بلاده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة