اخبار الكرة العالمية

في محاولة لامتصاص غضبهم.. شريف إكرامي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير بشأن اللاعبين المصريين في طوكيو – صورة

وجه شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسالة للجماهير المصرية، بشأن اللاعبين المصريين المشاركين حاليا في أولمبياد طوكيو 2020.

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 من شهر يوليو الجاري، وستنتهي يوم 8 أغسطس المُقبل، وشاركت البعثة المصرية كأكبر بعثة عربية والأكبر في تاريخ مصر.

ورغم ذلك، لم تنجح البعثة المصرية في تحقيق أي إنجاز سوا في لعبة التايكوندو، حيث نجح الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى في حصد ميداليتين برونزيتين أمس.

إقرأ أيضا | أول تعليق من الاولمبية بعد ميداليتين طوكيو

اخفاق البعثة المصرية لم يكن يتوقعه غالبية الجماهير؛ لذلك قامت بعض الجماهير بتوجيه الانتقادات القوية واللاذعة وصلت إلى حد الهجوم على اللاعبين واللجنة الأولمبية بسبب عدم تحقيق إنجازات كبيرة في الأولمبياد.

ومن جانبه، علق شريف إكرامي قائلا: “قبل ان نلوم ونسخر من ابطالنا ممثلي مصر في الاولمبياد علينا ان نسأل انفسنا،اولاً هل تم اعداد لاعبينا بعد اولمبياد ريو ٢٠١٦ بخطط طويلة الاجل وتاهيلهم والاستثمار فيهم للمنافسه مع دول اخري تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمه وخطط بدنيه وفنية حديثة لحصد اكبر عدد ممكن من الميداليات؟”.

وتابع: “في النهايه علي قدر الاعداد والتحضير و الاستثمار يتحدد سقف التوقعات و النتائج،فاذا كنا غير قادرين او مؤهلين للمنافسه حالياً لتحقيق نجاح اولمبي نفتخر به،فعلي الاقل نساند لاعبينا و لا نحطمهم ندعمهم ولا نسخر منهم فهم ابطال تمثل مصر امام العالم الآن و تحارب بمجهودات فرديه”.

وأتم: “و اخيراً مبروك لابطال التايكوندو هدايه ملاك و سيف عيسي اصحاب اول ميداليات مصريه فانتم مصدر الهام و امل للكثيرين و نبقي آملين في انجاز اخر لن يتحقق الا بموهبة فذه او بدعوات المصريين،اما لاعبينا المستمرين او الذين لم يحققوا اي ميداليات ستظلوا مصدر فخر لنا و ابطال في اعين الجميع”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة