اخبار الزمالك

قرار جديد من خالد عيد للاعبي غزل المحلة بعد تأجيل لقاء الزمالك

قرر الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة أربعة أيام وذلك عقب تأجيل مباراة الفريق أمام القلعة البيضاء والتي كان مقرر لها التاسعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة.

ومن المقرر ان يعود الفريق المحلاوي للتدريبات في الرابعة من عصر السبت المقبل باستاد غزل المحلة وذلك للتجهيز لمباراة الزمالك المقرر لها التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق الثالث من أغسطس.

وقام خالد عيد المدير الفني للمحلة بإبلاغ الجهاز الإداري بحاجته لأربع مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية للدوري وذلك مع اندية الدوري الممتاز وذلك بالشكل الذي يضمن تجهيز اللاعبين لمباراة الزمالك المقبلة بالدوري.

وعلى الجانب الآخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن 27 مباراة وتتبقى له 7 لقاءات.

وحصد الزمالك من هذه المباريات 61 نقطة، احتل بها المركز الأول، وذلك من خلال الفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 لقاءات ولم يخسر سوى مباراتين.. بينما أحرز لاعبوه 48 هدفا ودخلت مرماه 18 هدفا.

وفاز الزمالك في 18 مباراة هي كالتالي:

مباراتان على كل من: سموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والمقاصة “.. ومباراة واحدة على كل من: المقاولون والجونة والاتحاد وسيراميكا والإسماعيلي والإنتاج الحربي وأسوان والبنك الأهلي.

وتعادل الزمالك في 7 مباريات أمام كل من: أسوان ووادي دجلة والمقاولون وبيراميدز (مباراتان) والأهلي والجونة .

بينما خسر الفريق مباراتي غزل المحلة والأهلي .

وتتبقى للفريق في بطولة الدوري مواجهة كل من: غزل المحلة والاتحاد والإسماعيلي ووادي دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة