اخبار الزمالكميديا الزمالك

كارتيرون: هذا هو الفارق بين موسيماني و فايلر – فيديو

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن المستوى الفني لغرية التقليدي النادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، موضحًا أن الفارق بينه وبين فايلر.

وقال ” كارتيرون” :” فيما يخص التعامل مع حكام مصريين في مباراة الأهلي والزمالك والأخيرة، فلا أعتقد أن هناك اختلاف، ولكن نعلم تماما أنه دائما هناك ضغوط”.

وأشار ” كارتيرون” :” التحكيم في مصر هو الأفضل في إفريقيا، بالنسبة لنا فيما يخص الحالة الذهنية يجب علينا المحافظة عليها وعلى الحالة البدنية أيضا ولا نبحث عن مبررات لعدم النجاح”.

كارتيرون يتحدث عن الأزمة المالية في الزمالك.. وتعليق مختلف على تأجيل المباريات – فيديو

وأضاف ” كارتيرون” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” من الصعب أن أقول من هو أفضل لاعب في الأهلي، لأن الأهلي نجح في الفوز علينا في المباراة بالدور الأول، وفي المباراة الثانية تعادلنا وكانت مباراة متوازنة، ولكن ما أقوله أن فريق الزمالك تقدم مستواه الفني وهذا أمر يسرني”.

وعن رأيه في موسيماني المدير الفني للأهلي قال ” كارتيرون” :” أعرفه جيدا وواجهته عندما كان يدرب صن داونز، ومنذ تولى تدريب الأهلي وهو يحقق نجاحات، وحتى وإن كانت لدي الرغبة دائما في الفوز عليه إلا أنني أحترمه كثيرا”.

وبسؤاله هل الأهلي أفضل مع موسمياني أم فايلر؟، أجاب المدير الفني للزمالك :” ليس هناك اختلافا كبيرا، الأهلي كان يفوز بالبطولات مع فايلر وكان سيفوز بدوري الأبطال إن كان استمر مع الفريق، ثم جاء موسيماني وحصد اللقب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة