اخبار الاهلي

كريم خطاب يكشف كواليس حوار لاعب الأهلي مع عبد الحفيظ: لا توجهني أعطني الاستغناء وسأرحل!! فيديو

كشف الإعلامي كريم خطاب، عن العروض المقدمة للاعب الأهلي مروان محسن، من أجل المفاضلة بينهم واختيار وجهته في الموسم الكروي المُقبل.

وترددت أنباء بقوة عن عدم قناعة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بامكانيات مروان محسن، وأن المدرب يرغب في الاستغناء عنه، حيث أن اللاعب لم يشارك مع بيتسو إلا في أوقات معدودة ومتفرقة منذ أن تولى المسؤولي الفنية للفريق.

وقال كريم خطاب خلال برنامجه “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “أربعة أندية أكدت أنهم يريدون التعاقد مع مروان محسن في الموسم الجديد، وهم الإسماعيلي والجونة وسيراميكا كليوباترا وفاركو”.

وتابع: “فاركو يريد التعاقد مع نجوم ويكرر تجربة سيراميكا كليوبارترا، وارد يضمون أسماء كبيرة في الدوري المصري، سمعنا أنهم حاولوا جس نبض محمود جنش حارس الزمالك والآن يتحدثون عن مروان محسن”.

وواصل: “مروان أكد لوكيله تامر النحاس أنه سيحدد وجهته المُقبلة واختياره من الأربعة أندية على حسب شقين، الأول هو أنه سيذهب من أجل المشاركة، والأمر الثاني يتوقف على أي من الأندية ظروفها المادية مستقرة والرواتب تكون في موعدها”.

وأردف: “وفي نفس الوقت، مروان محسن تحدث مع سيد عبد الحفيظ وأكد له أنه لا يريد أن يتم اختيار وجهته القادمة عن طريق النادي، وأن الأهلي لو لم يريد استمراره مع الفريق فعلى الإدارة أن تعطيه الاستغناء ويتحرك هو ويحدد وجهته المُقبلة”.

واستكمل: “مروان محسن قال لسيد عبد الحفيظ إن لم يريدني النادي انا سأحدد وجهتي، ولا توجهني أنت، ولن أدخل في صفقات تبادلية مع أي لاعب”.

واختتم: “وحاليا مروان محسن يختار بين الأربعة الأندية السالفة الذكر، ولكن بنسبة 95% مروان محسن لن يتواجد مع الأهلي في الموسم المُقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة