اخبار الكرة العالمية

متتخب الشباب يودع كأس العرب من نصف النهائى بعد الخسارة امام السعودية

خسر منتخب مصر للشباب أمام نظيره السعودي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب للشباب.

بهذه النتيجة ودع منتخب مصر للشباب بطولة كأس العرب من دور نصف النهائي ليلعب على المرز الثالث بينما تأهل منتخب السعودية للمباراة النهائية.

ويلعب منتخب السعودية نهائي البطولة مع الفائز من مباراة تونس والجزائر التي ستنطلق بعد قليل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة .

تقدم منتخب السعودية بالهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب عبدالله هادي رديف، وأضاف عبدالعزيز سعود العليوة الهدف الثاني في الدقيقة 27.

ونجح منتخب مصر في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد شريف واضاف أحمد إيشو هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 51، قبل أن يسجل منتخب السعوديه هدف الفوز في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب صهيب الزيد.

وضم تشكيل منتخب مصر للشباب في مواجهة السعودية كل من:

أحمد نادر السيد ومحمد عبد النبي شرقية وعبد الرحمن صميدة وأحمد عبد الوهاب رفاعي وأحمد حواش وطارق أمين وعبد الجواد عبد الجواد وأحمد السيد رشدي وخالد عوض وأحمد إيشو وأحمد شريف.

بينما ضم تشكيل منتخب شباب السعودية لمواجهة منتخب مصر كل من:

المرمش في حراسة المرمى.

الدوسري و هزازي و سليمان و الصبياني في خط الدفاع.

العييري و الحسن و الزيد في خط الوسط .

ويقود الهجوم الثلاثي: الجوير و العليوة و رديف .

يذكر أن منتخب مصر تأهل للدور نصف النهائي، بعد تغلبه على نظيره منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم أول أمس باستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة