اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد صلاح مدرب الزمالك السابق : مدربي الزمالك أنجح من الأهلي – فيديو

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، أن المديرين الفنيين من أبناء نادي الزمالك أكثر نجاحًا في الفترة الأخيرة من مدربي النادي الأهلي، بسبب الانتشار الواسع لمدربي الفارس الأبيض في فرق الدوري.

وقال ” صلاح” :” بحترم كافة العروض التدريبية، سواء كانت فى الدوري الممتاز أو الدرجة الثانية، وفي الغالب يتم الاتفاق على هدف الفريق قبل أن أتولى قيادة الفنية، ومعرفة هل إدارة هذا النادي تسعى للصعود إلى الدوري الممتاز على سبيل المثال أو مجرد البقاء في الدرجة الثانية”.

وأشار :” مدربي الأهلي في وقت سابق كانوا يسيرون بشكل جيد، بعدها جاءت مدرسة أبناء الزمالك في التدريب، والأمر يتوقف على النتائج التي يحققها المدير الفني”.

تعليق مختلف من محمد صلاح عن تساوى شعبية الزمالك والأهلي – فيديو

وأضاف ” صلاح” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” في الفترة الحالية أعتقد الأفضلية لمدربي نادي الزمالك، بسبب الانتشار الواسع لهم”.

وتابع :”لا يوجد مدير فني يستطيع فرض كلمته على الإدارة في أي نادي بحيث يكون من حقه جلب جهاز زملكاوي بالكامل”.

وواصل “صلاح” :”هناك مجالس إدارات في الأندية تفضل الاعتماد على مدرسة الزمالك بالكامل في الجهاز الفني وهناك من يفضل الاعتماد على مدرسة الأهلي، وعلى المستوى الشخصي أفراد الجهاز الفني الخاص بي أغلبهم ينتمون للأهلي واستطعنا تحقيق العديد من النجاحات ولا يوجد أي سبب لإجراء تغيير في الجهاز المعاون لي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة