اخبار الاهلي

فضيحة.. مدافع المقاصة: هدف التعادل للأهلي من خطأ على محمد شريف.. والحكم قال لي سأعود للفار ولم يفعل!! فيديو

أكد أحمد مودي مدافع نادي مصر للمقاصة أن الهدف الأول لصالح النادي الأهلي برأسية من محمد شريف جاء من خطأ واضح وصريح.

وفاز الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب السويس، المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من المسابقة.

وقال مودي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في نهائي إفريقيا”.

وتابع “الأهلي استطاع العودة وتعادل في المباراة وفاز، ولكن هدف التعادل جاء من خطا واضح وصريح على محمد شريف لقد منعني من الوصول للكرة”.

وأضاف “تحدثت مع الحكم عقب الهدف وطالبته بالرجوع لتقنية الفيديو وأكد لي أنه سيشاهدها ولكن لم يحدث”.

وعن احتفاله بعد تسجيله هدف في الأهلي: “والله احتفالي مفيهوش أي رسالة لأي حد، ابني دايمًا لما بيزعل مني بيطلعلي لسانه، فأنا بقلده مش أكتر، لكن والله العظيم مش قصدي أي حد”.

وواصل: “الأهلي ضغط علينا في الشوط التاني جدًا، لأنه بينافس على الدوري واحنا عندنا لعيبة صغيرة، ورأيي إن الي وصلنا له الحمد لله يعتبر انجاز، وبشكر اللعيبة على الأداء النهاردة، انت بتلاعب الأهلي فشيء طبيعي ان الناحية البدنية تقع”.

وأردف: محمد شريف ان شاء الله مستقبل مصر في خط الهجوم، تطور عن أداءه عندما كان في انبي او دجلة، والي بيساعده انه بيلعب في الأهلي وبيديله دفعة كبيرة واشتغل على نفسه وهو الي بيكسب النادي الأهلي، الي بيساعده كمان ان افشة والشحات واللعيبة بتساعده كتير، ان شاء الله يكون مهاجم منتخب مصر”.

واختتم: “كان ممكن كذا مرة نلعب انا ومحمد شريف مع بعض، الزمالك كان في مرة منهم، كنت في المقاصة وهو في وادي دجلة، ولكن محمد عبد السلام رئيس المقاصة رفض وقتها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة