اخبار الاهلي

مدحت شلبي يكشف كواليس عقوبات الكاف على الترجي بعد أحداث مباراة الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن العقوبة المتوقع إصدارها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” في حق نادي الترجي التونسي وجمهوره بعد أحداث الشغب التي سبقت لقاء العودة أمام الأهلي.

وشهدت مباراة ذهاب الدور نصف نهائي النهائي من دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي أحداث شغب من قبل جمهور الترجي في ملعب رداس واضطر الأمن للتدخل وتم تأجيل اللقاء لمدة ساعة.

وكشف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : أن مصدر بالاتحاد الأفريقي كشف أن هناك قرار المزمع إصداره خلال الأيام المقبلة بحرمان جمهور الترجي من حضور لمدة أربع مباريات على أرضه.

مدحت شلبي يفتح النار علي جماهير الترجى : فئة ضالة – فيديو

وأوضح ” شلبي” أنه من المقررتوقيع غرامة مالية على النادي قدرها 60 ألف دولار، على أن يتم إعلان عن هذا القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشن ” شلبي” هجوم حاد على جمهور الترجي مؤكدًا أنها كانت سببًا في خسارة فريقها أمام الأهلي في تونس بسبب حالة التوتر التى شهدها ملعب المباراة قبل إنطلاق اللقاء.

وودع الترجي دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف النهائي، بعدما خسر ذهابا وإيابا من الأهلي بنتيجة 4-0، ليتأهل الأخير لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي يوم غدًا السبت .

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة