اخبار الزمالكميديا الزمالك

مقدمة قوية من “نيرة الأحمر” عن فترة الإنتقالات واستغلال الوكلاء إسم الزمالك – فيديو

أكدت نيرة الأحمر مقدمة برنامج ” أخبارنا على قناة ” الزمالك أن الفترة الحالية تشهد التركيز من قبل وسائل الإعلام عن سوق الإنتقالات الخاصة بالأندية، خاصة مع اقتراب الموسم الجديد.

وأشارت إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس بالفعل في الفترة الحالية الاحتياجات الفنية الخاصة بالموسم الجديد وملف اللاعبين الراحلين  والجدد لكن دون الإفصاح عن تلك الكواليس في وسائل الإعلام.

وكشف ” الأحمر” خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج ” أخبارنا” على قناة ” الزمالك” أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قرر غلق ملف اللاعبين المعارين في تلك الفترة حتى نهاية المباريات المتبقية في الموسم

وأوضحت الأحمر أن هناك بعض وكلاء اللاعبين يستغلون إسم نادي الزمالك في عملية تفاوض بعض اللاعبين مع الأندية الأخرى من أجل رفع أسعار هؤلاء اللاعبين، دون أن يكون هناك تفاوض حقيقي من الزمالك.

وتابعت :” فيه لاعيبة كتير ارتبط اسمها بالزمالك مثل محمد مجلس من المقاولون العرب وعمر كمال عبد الواحد من المصري وتراورى من بيراميدز وغيرهم من اللاعبين حتى أصبح الأمر فائق عن حدة”.

وأتمت ” الأحمر” :” على لاعبي الفريق الكرة في نادي الزمالك فرض حالة من التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب نهاية الموسم وإقبال الفريق على عدم مواجهات هامة وحاسمة خلال الفترة المقبلة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة