اخبار الاهلي

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب – صورة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة المقاولون العرب مساء غد الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات

وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب - صورة

وكشفت قناة النادى الأهلى، غياب على لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر عن قائمة الأهلى أمام المقاولون العرب المقرر لها غداً الخميس على ستاد بتروسبورت.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي لطفي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة علاج طبيعي وتأهيل تصل إلى خمسة أيام، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويعود آخر فوز للمقاولون على الأهلي إلى مباراة الدور الأول من منافسات موسم 2018-2019 عندما فاز ذئاب الجبل على الأهلى بهدف نظيف سجله أحمد علي كامل في المباراة التي في شهر نوفمبر من العام 2018 على ملعب السلام.

والتقى الأهلي بالمقاولون العرب على مدار 75 مباراة، وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة