اخبار الزمالك

هيثم فاروق يفحم كارتيرون بعد حديثة عن رحيل فرجاني ساسي من الزمالك – صورة

انتقد هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن قرار النجم التونسي فرجاني ساسي بالرحيل عن صفوف الزمالك.

وكان كارتيرون كشف في وقت سابق أن حزين بسبب رحيل فرجاني ساسي وأنه كان يتمنى استمرار اللاعب وأن فرجاني سيشعر بالندم في المستقبل بسبب قرار رحيله عن الزمالك.

وكتب ” فاروق” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” كارتيرون بيتكلم عن ساسي وبيقول انه حيندم علي الرحيل من الزمالك .أكيد أتفق مع هذا الكلام ولكن السؤال يا مسيو باتريس هو انت كنت رحلت ليه في شهر اكتوبر الماضي ؟”.

هيثم فاروق يفحم كارتيرون بعد حديثة عن رحيل فرجاني ساسي من الزمالك - صورة

كارتيرون عن رحيل فرجاني ساسي : سيندم !! وهذا هو بديله – فيديو

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على رحيل فرجاني ساسي نجم وسط الفريق، عن الزمالك خلال الماضية مؤكدًا أن اللاعب سيشعر بالندم على قرار رحيله عن الزمالك.

وقال ” كارتيرون” :” شعرت في الأسابيع الأخيرة برحيل فرجاني ساسي، وعلمت أنه والمحامي الخاص به قدموا شكوى أمام الفيفا وكنت أعدت نفسي من قبل على استكمال الموم بدونه”.

وشدد ” كارتيرون” : “لكني حزين لرحيله بهذه الطريقة وكنت أتمنى استمراره لنهاية الموسم، كما أنه سيندم على رحيله عن الزمالك في يوم من الأيام ولا أعتقد أنه سيعود للفريق الأبيض مجددا”.

واضاف خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” مساء الأحد :” فرجاني لم يخبرني أنه سيرحل عن الزمالك وهو ذهب للمشاركة مع منتخب بلاده ولم يعد حتى الآن، وجماهير الزمالك كانوا يعشقونه هنا وكنت أرغب في أن يستكمل الموسم مع الفريق”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة