اخبار الزمالكميديا الزمالك

ياسر عبد الوهاب يكشف كواليس رحيل أجوستي عن سلة الزمالك.. ومحاولات خطفه من الأهلي – فيديو

كشف ياسر عبد الوهاب رئيس جهاز كرة السلة في نادي الزمالك، عن كواليس رحيل اوجستي المدير الفني للفريق، وحقيقة مفاوضات الأهلي معه.

وقال ” ياسر” : “فيما يخص كواليس رحيل أوجستي عن الزمالك؟ فالمدرب كان واضح، نحن حاولنا خلال وسط الموسم أن نجدد معه وهو رفض وأجل الأمر إلى ما بعد الموسم”.

وأشار :”بعد انتهاء الموسم حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية في الزمالك، طلب منه البقاء، والمدرب طلب مهلة للتفكير، ثم سافر إلى أسبانيا، ثم تواصل معه حسين لبيب مرة أخرى وقال له مطالبك مجابة سواء مادية أو فنية”.

الزمالك يبدأ رحلة البحث عن خليفة بروف السلة

وأضاف ” عبد الوهاب” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :”المدرب رفض أن يتحدث عن الأمور المادية وطلب أن يعرض الزمالك عرضه، وبالفعل تم عرض مبلغ كبير للزمالك”.

وتابع :” لكن المدرب فكر بشكل إحترافي وهو أنه حقق بطولتين كبيرتين ففضل أن يرحل وهو تارك بصمة جيدة”.

وأوضح ” عبد الوهاب” :” أيضا من ضمن أسباب رحيله هي رحيل بعض اللاعبين أنس أسامة إلى nba ومهاب ياسر لدوري الجامعات، بالإضافة إلى اللائحة التي لا تسمح غلا بالتعاقد مع محترف واحد”.

وعن حقيقة مفاوضات الأهلي مع أوجستي؟ :” وارد أن الأهلي يريد أن يفوز ببطولات وأن أوجستي نجح مع الزمالك والأهلي يريد أن يحصل على بطولة فوارد أنه فاوضه، لكن المدرب لم يخبرنا بذلك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة