اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سامي يكشف موقف مصطفى فتحي مع سموحة..و سيناريو جديد في مصير حسام حسن – فيديو

كشف أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة عن موقف الفريق السكندري من الاحتفاظ بمصطفى فتحي نادي الزمالك خلال الموسم القادم.

وكان نادي سموحة قد حصل على خدمات مصطفى فتحي في سوق الانتقالات الشتوية وتألق اللاعب مع الفريق واستطاع حجز مكان له في معسكر المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

وقال ” سامي” : “سنسعى بشتى الطرق للاحتفاظ بمصطفى فتحي وسنرى ما ستسفر عنه التفاوض مع نادي الزمالك، خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة ستفيد النادي”.

وأضاف ” سامي” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” ليس شرطًا أن ينتقل حسام حسن للزمالك أو الأهلي، وهو رأس حربة قوى، والطبيعي سيكون هدفًا لكافة الأندية، وهذا الملف يشرف عليه المهندس فرج عامر رئيس النادي”.

بالأرقام.. غزارة تهديفية للزمالك في شباك الاتحاد السكندري بآخر 10 مواجهات

وكشف ” سامي” عن تغير جديد في مصير اللاعب قائلا :” في حال عدم وصول عرض قوي يناسب مع نادي سموحة لن يتم التفريط في اللاعب وسيبقى مع سموحة”.

وأتم ” سامي” : ” المهندس فرج عامر يسعى للاستثمار في النادي وعدم تكليف خزينة النادي أي أموال وأنا أدعمة في هذا الاتجاه ونسعى لتطبيقه “.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن دخول اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع حسام حسن لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد بناءًا على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة