اخبار الزمالك

أحمد عبد المقصود لـ ” زمالك نيو” : أيمن حفني اتولد من جديد أمام المحلة وحققنا الهدف من المباراة

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.

وشهدت المباراة مشاركة الحاوي أيمن حفني بدلاً من لشيكابالا في أول ظهور للاعب مع الزمالك بعد عودته، وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك على منح شارة القيادة لـ حفني أثناء خروجه من أرضية اللقاء.

ومن جانبه قال أحمد عبد المقصود مدرب نادي الزمالك لـ ” زمالك نيوز” :” الحمد لله على المكسب بعد فترة توقف طويلة 35 يوم الناس محستش بطول فترة الغياب”.

وأضاف ” عبد المقصود” عقب اللقاء :”هدفنا الفوز بكل ماتشاتنا فقط ولا ننظر لأحد .. وحفني النهاردة مكسب كبير واتولد من جديد وعمل معسكر غير طبيعي وهو حل هجومي قوي لأي مدرب”.

كما أشار قائلا: “منذ انطلاق معسكر الزمالك في الإسكندرية؛ ونرى كجهاز فني أمرا مختلفا في أيمن حفني، حيث كان يخوض التدريبات بتركيز شديد، ومسألة مشاركة حفني ستكون وفق وجهة نظر الجهاز الفني وفي التوقيت المناسب”.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته: “معسكر الزمالك ببرج العرب كان ناجحا وتم تجهيز كل عناصر الفريق، والزمالك لديه ٣٠ لاعبا جاهزون للمشاركة في أي وقت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة