اخبار الكرة العالمية

أحمد موسى يجن جنونه على الهواء بعد بيان الأهلى والزمالك.. “هتولعوا مصر وهتدفعوا الثمن” – فيديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء مباشرة أثناء تعليقه على البيانات المتتالية من الأهلي والزمالك خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن البعض يسعى لإحداث فتنة بين الجماهير.

وكان نادي الزمالك أعلن تقديمه شكوى ضدى خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” زملكاوي” بسبب ما ادعت أنه يدعو للتعصب ومهاجمة مسؤولي الأهلي، لترد لجنة الزمالك بالدعوة لاجتماع طارئ للحفاظ على حقوق أبنائها

وقال ” موسى” : ” بدعو الجميع وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب، والكابتن حسين لبيب، والدكتور أشرف صبحي،لابد من التدخل لوأد الفتنة التي قد تحدث بين الجماهير، بين جمهوري الأهلي والزمالك”.

وأكد ” موسى” :” لابد من التدخل سريعًا وحسم هذا الأمر تمامًا ولا يليق أن يكون هناك إشعار لحريق على مواقع التواصل الإجتماعي وقد يؤدى إلى إحداث مشكلة كبيرة جدًا”.

لماذا دعا الزمالك لإجتماع طارئ بعد بيان الأهلي التحريضي.. تقرير يوضح إثارة قناة الأهلي للفتن والتعصب بين الجماهير – فيديو

وأضاف ” موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” : “لا يفرق معانا دورى ولا كاس يفرق معانا مصر واستقرارها ولا بد من جماهير الزمالك والأهلي أن تعى هذا الأمر، ولا يصح إشعار الفتنة بين الجماهير”.

وتابع :”مينفعش السوشيال ميديا تحرك الأهلي والزمالك وارجوا اننا نحلق هذا الأمر، ولا بد من وقف هذا الأمر، و وقف هذه المهزلة التى تحدث، خاصة اننا بنتكلم على أمن مصر واستقرارها”.

وأكد ” موسى” :” الجميع مسؤول ويتحمل المسؤولية وكفاية اللى شفناه قبل كده ومش عايزين ده يتكرر تانى، وعلى وزير الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام بالتدخل، والجميع هيدفع التمن لو ملحقناش اللى بيحصل”.

وتساءل ” موسى” :” وياترى مين اللى عايز يحصل كده في البلد ويولع الدنيا ولازم نلحق الدنيا قبل ما تولع وعلى جميع العقلاء التدخل، ولازم ناخد بالنا واللى بيحصل ليس في صالحنا جميعًا”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة