اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

لماذا دعا الزمالك لإجتماع طارئ بعد بيان الأهلي التحريضي.. تقرير يوضح إثارة قناة الأهلي للفتن والتعصب بين الجماهير – فيديو

دعا الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ غدا الأحد 1 أغسطس، بمقر القلعة البيضاء للرد علي المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية .. والدفاع عن أبناء النادي المجتهدين.

وذلك سواء في قناة الزمالك أو القنوات الفضائية المختلفة والذين تعرضوا لاتهامات تخص أدائهم المهني وتحريضهم على الخروج علي الروح الرياضية وتفتيت وحدة الوطن الواحد، وسوف تتخذ اللجنة قرارات ضد رعاة الفتن والانقسام الحقيقي في الشارع الرياضي.

وجاء قرار اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك ردًا على أعلان مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم عن تقدمه بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج «زملكاوي» الذي يقدمه الكابتن خالد الغندور وقال البيان أن الأهلي يرى معظم حلقاته يتضمن الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولاته المستمرة لتشويه إنجازات فرقه الرياضية، بالإضافة إلى استخدامه أساليب تهكم وسخرية بحق مجلس إدارة الأهلي.

ويأتى بيان الأهلي مغايرًا للوقائع حيث اعتادت قناة الأهلي عبر برامجها المختلفة التعرض لنادي الزمالك من خلال التعليق على كافة القرارات أو المواقف التى يعلن عنها الزمالك في إطار الدفاع عن حقوقه، كما يعمل مقدمي برامج الأهلي على تصيد أي محاولة للحديث عن الأهلي في قناة نادي الزمالك، وفيما يلي نماذج لتناول برامج قناة الأهلي لنادي الزمالك خلال الأسبوع الماضي فقط.

صدق او لاتصدق ..من يصنع الفتنه يشكتي منها … الاهلي يتقدم بشكوي جماعيه للأعلي للأعلام ضد الغندور ورضا عبد العال وقناة الحدث … واتهامات بأثارة الفتن والتعصب !!

ويستعرض معكم موقع زمالك نيوز أبرز الفيديوهات من قناة النادي الأهلي مؤخرا والتي حاولوا فيها إثارة الفتن والتعصب والتهكم على نادي الزمالك وإدارتة.

والبداية من ” إسلام الشاطر” مقدم برنامج ” البيت الكبير” على قناة ” الأهلي” الذي إعتاد عن الحديث وتناول أسم الزمالك في برنامجه، ومهاجمة أي حديث يخص الأهلي في البرامج الأخرى، حيث أكد في حلقة الإثنين الماضي أن بعض وسائل الإعلام التابعة للأندية المنافسة للأهلي تتحدث في أمور لا يجب الحديث فيها.

شاهد:

كما تعرض الشاطر في حلقة أخرى للحديث عن موقف نادي الزمالك من مواجهة أسوان في الكاس، وإعلان اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب رفضها خوض المباراة إلا بعد خوض الفرق المنافسة نفس الأدوات التنافسية في الكأس، وهو أمر لا يخص النادي الأهلي بأي شكل من الأشكال.

وقال ” الشاطر” الزمالك أعلن في بيان رسمي انه لن يلعب مباراة أسوان في الكأس على الرغم من أنها موجودة في الجدول، ونشوف هل هيلعب ولا لأ كل هيبان يوم 9 أغسطس، وذلك يمثل تحدي لإتحاد الكرة، في أحاديث تدعو لإثارة الجماهير واستفزاز إدارة الفريق.

شاهد:

 

كما عرض “الشاطر” تصنيف الأهلي بين الأندية العالمية موضحًا أنه جاء في المركز الـ 52، بينما لم يرد اسم نادي الزمالك في قائمة الـ 100 نادي على مستوى العالم.

وقال الشاطر ” بصيت في أول 100 ملقتش غير الاهلي والزمالك برة قائمة الـ 100 وفي الآخر الناس تقول الاهلي بيتم مجاملته من الحكام وغيره.

شاهد:

 

بينما تحدث أيمن شوقي، مقدم برنامج ” الأهلي خط أحمر” في حلقة السبت الماضى عن موقف نادي الزمالك واتحاد المرة قائلا :” عايزين نعرف مين اقوى اتحاد الكرة ولا نادي الزمالك، وهل نادي الزمالك هو اللى بيدير ولا اتحاد الكرة”، رغم عدم تعرض نادي الزمالك ولا مسؤوليه لأي شخص في مجلس إدارة الأهلي ولا قناتة على الإطلاق.

شاهد:

بينما استنكر عدلي القيعي في حلقة ” ملك وكتابة” حديث الإعلامي عمرو أديب التي استنكر فيها حديث بعض مسؤولي الأهلي عن تعرضهم للظلم قائلا :” ايوة النادي الأهلي بيتظلم وهل النادي بتاعك بس هو اللى بيتظلم ويقعد طول الـ 4 سنين يتكلم، على كافة الأصعدة والمستويات”.

شاهد:

كما اعتاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الظهور على قناة الأهلي للحديث عن عدة أمور متعلقة بنادي الزمالك، كان آخرها تدليسه عدة وقائع تتعلق بالمواجهات المتبقية للزمالك في الدوري قائلًا ” الأهلي ليه 9 مواجهات الزمالك يتبقى له 7 ضربات جزاء”.

وأضاف : “الزمالك طلب أن يخوض مباراته مع غزل المحلة في الإسكندرية نظرًا لأنه سيلعب مع الاتحاد السكندري بعدها في نفس المدينة، لماذا يوافق اتحاد الكرة على هذا المطلب الغريب؟!”.

شاهد:

 

والسؤال الذي يطرح نفسة، من النادي والقناة التي تبث سموم الفتن والتعصب بين الجماهير، وتحاول إستفزازهم!؟

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة