اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير عزمي مجاهد يصدم أحمد جمال بعد سؤال مفاجئ على الهواء..”انت بتتكلم كلام فارغ!!” ورده مفاجأة – فيديو

رفض أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق الحديث عن فكرة تفويت الإسماعيلي للقاء الفريق أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرًا في بطولة الدوري.

وقال ” أحمد جمال” مقدم برنامج ” في الجول”  :”كثر الحديث عن مجاملة نادي الإسماعيلي للزمالك في لقاء الثنائي، وتهاون الإسماعيلي في اللقاء رغم انها كانت مباراة كرة قدم وليس شيء آخر”

ورد أمير” : انت غلطان بحديثك عن هذا الأمر، لأن حديث لا فائدة منه، وارى أن أى برنامج  يعطي مساحة لهذا الحديث “الفارغ” وعيب عندما نشكك في ذمم لاعبين ومدير فني محترم”

وأضاف ” أمير” في تصريحات لبرنامج” في الجول” تقديم أحمد جمال على قناة ” الحدث اليوم” :” رأيي أن بعض الإعلاميين المتعصبين هم السبب في تنامي هذا الحديث، ويوجهون الجماهير لهذا الإتجاه، ونلوم على البرامج الرياضية التي تتحدث في هذا الأمر”.

مبلغ خيالي.. هاني حتحوت يكشف مكافأة لاعبي وادي دجلة لتحقيق الفوز على الزمالك – فيديو

وتساءل ” أمير” :” لماذا لا ننظر أن الإسماعيلي من مباراة قوية أمام الأهلي ولديه صعوبات فنية، وهناك شخصيات كبيرة إعلامية هى من تخلق التعصب”.

وعن فرصة شيلونجو الضائعة خلال اللقاء :” من لعب كرة قدم يعلم أنه من الممكن ضياع الفرصة وهل اللاعب مصري حتى يتعاطف مع الزمالك”.

وأكد ” أمير”:” لا بد من عمل فلترة للبرامج الرياضية مقدمين بعض البرامج، وفيه مقدم برنامج وهو كابتن ” شوبير” كان جايب لاعب من البنك الأهلي بيسألة هل هيكون فيه حالة تعاطف بين لاعبي البنك الأهلي والزمالك”

وأتم ” أمير” :” هل حرام ان الزمالك يكون متصدر الدوري أو حرام أن الزمالك ياخد بطولة، ولو هو الموضوع كده نعمل اتنين دورى واحد منهم لـ فرقة بعينها والتاني لبقية الفرق”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة