اخبار الكرة العالمية

أول تحرك من اتحاد الكرة لإيقاف تدليس سيد عبد الحفيظ قبل مواجهات حسم الدوري – مستند

حرصت إدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على إيقاف محاولات إثارة البلبلة من قبل البعض قبل انطلاق مواجهات الحسم لبطولة الدوري العام الممتاز خلال الأيام المقبلة.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تعمد إثارة البلبلة خلال الفترة الماضية، بعد تعمده تدليس عدد من الوقائع المتعلقة بنادي الزمالك والتحكيم خلال المواجهات المتبقية من بطولة الدوري.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، خطابًا إلى جميع أندية الدوري المصري الممتاز، من أجل التنبيه على أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لكل فريق.

يفيد بعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل الإعلام المختلقة تؤدي إلى إثارة الجماهير، في ظل مساعي مسؤولي الجبلاية، للحفاظ على مستقبل بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

كارثة بكل المقاييس !! الغندور يكشف عن فضيحة مرتقبة لأحمد مجاهد !!

وجاء نص خطاب الجبلاية للأندية على النحو التالي: “من منطلق تعاونكم المثمر لإنجاح مسابقة الدوري العالم، برجاء التنبيه، على السادة المسؤولين، في كل ناد، وتحديدًا أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في كل فريق، بعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل اللإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية تؤدي إلى اثارة الجماهير، حرصًا على نجاح المسابقة، والالتزام بالسلوك الرياضي”.

كما أكد اتحاد الكرة في خطابه: “نأمل تعاون جميع قيادات المنظومة الرياضة، والإعلامية بعدم التصريحات المثيرة للجماهير، علمًا بأن اتحاد الكرة سيتعامل بكل حزم مع هذا الشأن”.

أول تحرك من اتحاد الكرة لإيقاف تدليس سيد عبد الحفيظ قبل مواجهات حسم الدوري - مستند

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة