اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

اتحاد الكرة يفضح ادعاء الأهلى المظلومية بشهادة رئيس الفيفا و الكاف و الاتحاد العربى – صورة

اصدر الاتحاد المصري لكرة برئاسة احمد مجاهد بيان رسمي يعلن فيه تلقي اشادة بالحكام المصريين من جانب الفيفا والكاف والاتحاد العربي بعد ادارة طاقم مصري نهائى البطولة العربية

جاء ذلك ردا علي ادعاء الاهلي المظلومية وتحميل خسارة الدوري للحكام ، من خلال بيان رسمي للأحمر في وقت سابق

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي :

تألق التحكيم المصري في نهائي العرب …

واستكمل : تلقى طاقم التحكيم الذي أدارة المباراة النهائية لبطولة محمد السادس للأندية العربية بقيادة المصري محمود البنا ومساعديه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وأمين عمر الحكم الرابع وجهاد جريشة حكم فيديو إشادة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأعضاء الفيفا ورؤساء عدد من الاتحادات الأهلية.

واتم : وكانت المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي أقيمت بمدينة الرباط المغربية قد انتهت بين الرجاء المغربي والاتحاد السعودي 4-4 قبل أن يحسمها الرجاء المغربي بضربات الترجيح.

اتحاد الكرة يفضح ادعاء الأهلى المظلومية بشهادة رئيس الفيفا و الكاف و الاتحاد العربى - صورة

وتُوج نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي بلقب البطولة العربية بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

وتعد هذه المرة الثانية التي يُتوج فيها الرجاء باللقب بعد نسخة 2006، حينما انتصر على إنبي المصري في مجموع مباراتي النهائي بنتيجة 3-1.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة